خبز صاج

خبز صاج

سلام

سلام

استمتاع يشعر بالاستمتاع، بتاريخ نشرت

سلام


قبل فترة ليست ببعيدة كنت امر بظروف صعبه وكانت حالتي المادية صعبه بعض الشئ ولم استطع توفير بعض النقود لشراء الفطور من مطعم او بوفية وانا ذاهب للعمل او الجامعة -> (نعم انا اعمل وادرس والأغلب نفس حالتي) , فكانت امي تحظر لي الفطور بشكل يومي , وفي احد الايام كانت متعبه فقلت ارتاحي وسأحظر انا الفطور لي فكنت لا اعرف استخدم في المطبخ سوى صنبور الماء فقط :) ثقافتي في الطبخ ضعيفه بعض الشئ المهم , فسائلت امي عن اسهل شئ استطيع تحظيره فاخبرتني بأنه الخبز الصاج واخبرتني عن مكوناته وكيفيت تحظيره :) فقمت بتحظيره وفشلت في كل المحاولات إن اجعلها مستديره وليست مقطعه فلم استطع اكلت ماقمت بتحظيره وكانت كومه من العجين مشبعه بدهون   فأتى الغد فقلت لامي انا من سيحظر الفطور واخذت الامر على محمل الجد والتحدي في كل يوم اتعلم شئ جديد وللامانة استمتعت بالطبخ كثيراً ولم اعلم إنها عالم آخر فتعلمت خلال اسبوع واحد فقط عدت طبخات منها الشكشوكه و الخبز الصاج والكبسة والمقلوبه والمقلقل ومعكرونه بشميل وبيض مقلي ومسلوق وحليب شائ سهل جداً لكني كنت اجهل تحظيره في السابق , ويقول المثل رب ضارة نافعة فالحاجة جعلتني اتعلم اشياء جديدة كنت اجهلها في السابق , وافكر حالين بفتح مطعم هل هناك من زبائن   

التعليقات

  • Ms-nona

    بالضبط الحاجة بتخليك تتعلم صح..
    ايضا انا بشوف البيض المقلي والمسلوق وحليب الشاي اسهل بكثير من خبز الصاج..
    و بالعافية عليك..
    1

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق