"لن ينتهي البؤس أبداً "

Ghadi Almughrabi

Ghadi Almughrabi

حزن تشعر بالحزن، بتاريخ نشرت

لا أدري حقاً ما الذي يحزنني؟!

أو لم روحي لم تعد تحتمل البقاء ثانية أخرى على قيد الحياة!

أو على قيد ما يسمونه حياةً وهو لبعضنا ليس إلا موتاً سريرياً..

يمكنني الآن أن أقول بأنني أدرك السبب الذي جعل فان جوخ يتخلص من تلك القطعة اللحمية المسماة أذناً وكيف اختلط عليه الأمر.

كان على حق  " لن ينتهي البؤس أبداً " ولكن هل وجد الربيع؟ هل كان ينتظره !

من نحن لنحكم ، يكفيه أنه كان ميقناً مقتنعاً راضياً بما هو ذاهبٌ إليه .

ولكن ماذا عني أنا ، متى سأرحل إلى الربيع؟ 🙂


التعليقات

  • محب روفائيل

    عيشي سعيدة على قدر المستطاع.. وتذكري بأن هناك من يحيطه مشاكل اكثر مما يحيط بك.. وعلى رأي المثل المصري: اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته
    0

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق