المنبر لكم اليوم

المنبر لكم اليوم

زمردة

زمردة

رضا تشعر بالرضا، بتاريخ نشرت

مرحبًا جميعًا

هل هناك تساؤل او موضوع او تجربة او شيء تريدونني التحدث عنه؟

يمكنكم سؤالي هنا،  او في صراحة


شكرًا لكم جميعًا



التعليقات

  • نيزك

    أهلا زمردة
    هل تستطيعين ان تخبريني كيف تجدين تدريس الاطفال؟ما أبرز الصعوبات التي تواجهينها وهل هناك اشياء قد تريدين التنويه بها او اخبارها للاشخاص الذين يفكرون بتدريسهم؟

    الشكر لك☘
    0
    • زمردة

      في الواقع انا لم ادرس كيفية التعامل مع الاطفال، وهذا ليس تخصصي لا من قريب او من بعيد!
      ولكن الوظيفة جاءت استثنائية بحيث تم وضعي للتعامل معهم بين الحين والآخر. اما عن جمهوري الحقيقي فأنا عالقة مع المراهقين وتطوير الموظفين تقنيًا.
      لدي اهتمام بالاطفال نعم بالتأكيد، ولكن خبرتي معهم هي تجارب، وليست مبنية على دراسة مكثفة، فقط تجارب منذ ان كنت صغيرة، وتعلم ذاتي.
      ولو اُعطيت الخيار فلن اتعامل معهم مباشرة، بل سأساعد من يتعاملون معهم، واجعل مهمتهم سهلة، يعني سأجهز لهم كل شيء، وهم عليهم التدريس والتربية.
      لأنني لا ارى نفسي مؤهلة لاتحمل مسؤولية كبيرة كهذه..
      ولكن سبحان الله، الصدف والاقدار بأمره والحمدلله.

      أتعلمين من سيعطيك افضل وصف لهذا المجال الرائع؟ الذين يدرسون تخصصات مثل (طفل ما قبل المدرسة)
      سأستمر بالكتابة عن تجاربي، وكلما وجدت شيئًا عن المجال سأنشره هنا واتمنى أن يفيدك يا عزيزتي
      شكرًا جزيلًا لك نيزك^^
      1
      • نيزك

        اهاا حسناا، صحيح مسؤولية كبيرة:)
        في الواقع انا لاافكر بذلك اعتقد انه صعب لكن اعرف واحدة تريد.
        كما يقول المثل "اسأل مجرب"
        التجربة ايضا مفيدة
        تمام سأتابعك جزاكِ الله خيرا💚
        0

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق