احب المدونين ولست منهم

معاذ نيروخ

معاذ نيروخ

بتاريخ نشرت

دائما ما كنت ابحث عن بديلا عن الفيسبوك. مللت من الفيديوهات والمواضيع المتكررة ناهيك عن الإفتاء الذي يحصل هناك وكل يغني على ليلاه. 

حتى وجدت منصة يومي كنت كالذي وجد ضالته في مكان بعيد عن وطنه، مواضيع جميلة، تعليقات محفزة من غير "هوش". بالرغم من قلة المحتوى الا اني اقضي وقتا على هذه المنصة اكثر مما امضيه على اي شبكة تواصل اجتماعي اخرى. لست مدونا جيدا ولكن على قولة المثل "من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم" وانا ضايلي اسبوع وبكمل الاربعين يوم ويل ويلكم يا ظلام ليلكم اذا ما بصير مدون من هون لاسبوع :))) 

تحياتي للجميع

التعليقات

  • عبدالرحمن حسين

    ههههههه ، ستسفيد كثيراً عندما تتابع مقالات مدونين محترفين

    تابع الكثير من المدونات وستجد نفسك تلقائياً تحاول الكتابة

    قاعدة سمعتها
    " لكي تصبح كاتباً جيداً أكتب كل يوم ، نعم هي الوصفة السحرية الذي يستخدمونها "
    0
  • عبق

    بالتوفيق ياااارب
    0

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق