إذا كان الجميع يأخذ منك بدون أن يعطيك عليك أن تصبح مدونا

إذا كان الجميع يأخذ منك بدون أن يعطيك عليك أن تصبح مدونا

رياض فالحي

رياض فالحي

استمتاع يشعر بالاستمتاع، بتاريخ نشرت

هذا الصباح إتصل بي الفاضل من أجل السؤال على موقع القرعة العشوائية لأمريكا فأرسلت له الرابط فالموقع سقط او أغلق من الضغط و سيفتح اليوم ، ثم أعاد إرسال صورته لأعدل عليها حتى تصبح 600x600 ثم أرسل رسالة اخرى بأن لا أخبر احدا ،هه، سفيان سجلت له سنة 2008 و هاجر ، منذ ان عبر الحدود ،سب البلد و من فيه، عادي المثل يقول إقطع الوادي و ارمهم بالحجارة، سأنشرها على الفيسبوك، عمارة يعمل مبرمج في فرنسا إتصل بي مرة يسأل لماذا تنشر ، كل بصمت، لا والله، لماذا لا تفتح الأبواب للناس لعل وعسى.

دون و أنشر و أكتب.

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق